نحن نعمل جاهدين لتقديم الأفضل، وآراء عملائنا هي دليل نجاحنا!"
5.0
الحلا كان حلو مثل ماتوقعت
سيوار محمد
الرياض
5.0
جداً جداً جداً لذيذ الشيز كيك والبودنغ اول مره اطلب ومحا تكون اخر مره عندي حماس اجرب باقي المنتجات حتى وصلتني سمبوسه كان لذيذه وخفيفه
نداء عبد المحسن
مكة
5.0
اول طلب لي يوم الخميس اخذت حلى مشكل وكيكة العسل الميني ومعجنات صراحه شيء يواجه ومرره طعم ولذيذ الكل مدحه الله يباركلك برزقك ويزيدك من نعيمه ومو آخر تعامل
سعاد فقيه
جدة
5.0
الله يعطيكم العافية شي يشرف و فاخر من الاخر أنا طلبت فرنش توست ولا اروع دمااااااار الطعم موزون 😍💖👍🏼
Amera Alghamdi
جدة
5.0
Amany Alghailan
الرياض
5.0
متجر رتيل هو متجري المغضل للضيافة شكل وطعم وشغل مرتب يفتح النفس وأنا زبونتهم بشكل دائم