5.0
من اجمل المتاجر والضيافات اللي تعاملت معاها ابتداءاً من تنوع الخيارات والعروض وسهوله تصفح الموقع الى الاسلوب والتعامل وسرعه التوصيل ، اثق جدا بانها مو اخر مره اتعامل معاكم فيها اخذت قبل امس ميني تشيز كيك كان لذيييذ جدا حبه ورا حبه وشكل الضيافه يواجه مره الضيوف كلهم سالوني من فين ،عجبهم جداً، باذن الله جميع مناسباتي القادمه رح اطلب منهم ، اشكركم على هذا المتجر الفخمم والتعامل الرائع ❤️🫶🏻🫶🏻