لذيذة
دلال الزبيدي
خذيتها بحفلة عمل اللكل مدح العجينه وربي الكل يسال من وين خذيتها ربي يسعدكم لذيذه بشكل
رفعه آل مبارك
ليلى عكاشه
روعه يليتها ساخنه او تكون في سخانات اذاكان للضيوف وقت التقديم انا كان عندي مناسبه بصراحه خيالي مره
كيم ايون
طرية وطازجة شكرا رتيل
اميرة ابراهيم
ارجو تخفيف الكاتشب وإضافة صلصة طماطم اطعم وشكرا
نوال العصيمي
Reem Alqunfoidi
Ahlam ALZAHRANI