كل شي لذيذ ورائع ويبيض الوجه 😍👌
اشجان سعد
رائع ولذيذ
نوره قاعة لوران
شكرا لكم تميزكم ثاني مرة اتعامل معكم،، بصراحة شي يبيض الوحه الطعم لذيذ جدا والتنسيق شي من الاخر،، غير سهولة الطلب من المتجر والالتزام باوقات التوصيل، بارك الله لكم وزادكم من فضله 💐
نور العتيبي
maya maher
الصراحه لذيذ ورائع لكن المقالي نوعاً ما ناشفه ومبين فيها انها اتعملت من بدري
Maram Alhasani
الطلب يجنن طعم وشكل ومو اول تعامل وان شاء الله مو الاخر
اماني الشريف
هند العتيبي
متعاونين
غاده الصبحي